شركة تصميم حدائق بجدة

شركة تصميم حدائق بجدة

شركة تصميم حدائق بجدة واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال تصميم الحدائق، حيث أن المنزل الجميل يبدأ من حديقة متناسقة بشكل يريح النفس ويأخذ العقل، لنجد أن كل هذا وأكثر لا تجده إلا في شركة تصميم حدائق بجدة حيث الخبرة التي بداخلها الإبداع والتصميمات الرائعة والابتكارات الحديثة التي يتمناها الجميع في حديقة منزله، إلا أن البعض قد يجهل ما تقدمة الشركة من خدمات لذلك سنقوم بعرض كافة الخدمات التي تقدمها شركة تصميم حدائق بجدة.

شركة تصميم حدائق بجدة

من الشركات الرائدة وفي عالم تصميم الحدائق بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، لتخرج لنا لوحه فنية يتمناها الجميع في منزله أو فيلته.

الخبرة الطويلة التي تمتلكها الشركة واحد من أهم عوامل شهرتها الكبيرة في هذا المجال، فهي شركة ذات خبرة كبيرة في تصميم الحدائق بأحدث التصميمات.

 ليس هذا فقط، بل خبرة فريق العمل لديها كذلك من أهم أسباب نجاح الشركة في هذا المجال، حيث تمتلك الشركة فريق عمل مميز ذو خبرة كبيرة في عالم تصميم الحدائق.

الخدمات التي تجدها في شركة تصميم حدائق بجدة

أما إن كنت تتسائل عن الخدمات التي تقدمها شركة تصميم حدائق بجدة فعلم أنك ستجد كل ما تبحث عنه، وما لم تتخيله في مجال تصميم الحدائق، ومن الخدمات التي تجدها في شركتنا ما يلي:

  • إذا كنت تبحث عن عشب صناعي، أو عشب طبيعي أو حتى عشب جداري، فإنك ستجده بأفضل الأنواع، كما أن هناك فنيين ذو خبرة كبيرة، قادرين على تركيب كافة أنواع العشب بطريقة فنية وحديثة تجعل من المكان كأنه حديقة متناسقة بشكل كبير.
  • كما تقدم الشركة خدمات تركيب شبكات الري سواء كانت العادية أو الاتوماتيك، كما تقوم على تركيب شلالات جدارية حديثة وذو أنواع متميزة تجعل من المكان لوحة فنية، ليس هذا فقط بل توفر كذلك مجموعة مختلفة ومتميزة من النوافير التي تعطي للمكان البهجة والجمال.
  • كذلك تمتلك شركة تصميم حدائق بجدة فريق متميز قادر على تركيب المظلات بكافة أنواعها سواء الخشبية أو الحديدية والتي تعطي للمكان المنظر الخلاب والطبيعة الساحرة.
  • كما تقوم الشركة بعمل الممرات بكافة أشكالها وبما يتناسب مع المكان وديكورات المكان ويتناسب كذلك مع ذوق العميل وأصحاب المكان.

خدمات اخرى

  • كذلك تقوم بتركيب كافة الديكورات الخشبية والحجرية، بشكل متميز وتصميمات رائعة على يد مجموعة متميزة من المتخصصين ومهندسي الديكور الذين يتكاتفون معاً لجعل المكان لوحة فنية تبهر الجميع وتريح النفس بمجرد النظر إليها، فهدف شركة تصميم حدائق بجدة الأساسي هو تحويل المكان للوحة فنية تسعد العميل.
  • كما تقوم شركة تصميم حدائق بجدة بزراعة جميع أنواع النخيل والورود المثمرة والنباتات بكافة أنواعها وأشكالها، بما يتناسب مع ديكورات المكان، ويتناسب كذلك مع أذواق العملاء. 
  • ليس هذا فقط، بل كذلك نجد تقوم شركة تصميم حدائق بجدة بعمل صيانة دورية لكافة الحدائق ولكافة الأعمال التي تتطلبها الحدائق، حيث يمكن أن تكون تلك الصيانة شهرية أو كل عدة أشهر، حسب متطلبات الحديقة وما تحتاج إليه من أعمال.
  • كما تقدم الشركة صيانة دورية على الحدائق التابعة لها، وبشكل مستمر للعناية بها بكافة الزروع والثمار الموجودة بها، لتبدو دائماً في أجمل صورة وأبهى شكل لها.

مميزات تصميم الحدائق

ولكن ما الذي يميز شركة تصميم حدائق بجدة عن غيرها من شركات تصميم الحدائق الأخري، لنجد ان هناك الكثير من المميزات التي لن تجدها بشركة أخري غير شركتنا، ومن أهم تلك المميزات:

  •  تمتلك الشركة مجموعة من الفنيون المتخصصون في كافة أنواع النوري الخاصة بالحدائق، كما تقوم بتركيب كافة أنواع النجيلة بأفضل الأنواع الموجودة وبأقل الأسعار التي يمكن أن تجدها بالأسواق.
  • كما تتميز الشركة بقدرتها على توريد وتركيب كافة أنواع النجيلة الطبيعية بجميع انواعها كذلك سواء كانت من نوع سي 20000 أو نحيلة طبيعية أمريكي، أو من نوع  بسابليوم أو حتي من نوع كوري.
  •  تتميز كذلك شركتنا بعمل تصميمات رائعة لكلا من شبكات الري العادية أو الاتوماتيك بأشكال وتصميمات غاية في الجمال والإبداع، حيث أن فرق العمل لدى الشرطة لديه نظرة إبداعية تعمل على تحويل المكان إلى منظر طبيعي خلاب، تريح له النفس.
  • كما تتميز الشركة بقدرتها الفائقة على زرع وخلع وتوريد وصيانة جميع انواع النخيل سواء التمر أو النرجيلة أو الموكب أو سيكس أو حتي نخيل واشنطن، حيث أنها جميعاً أنواع مميزة، تستطيع الشركة زرعها أو حتى خلعها بكل سهوله، ليس هذا فقط بل تعمل على زراعتها في الأماكن المناسبة لها، والتي تتناسب مع ديكور الحديقة، ليبدو الشكل في النهاية منسق ومنظم لابعد الحدود.

مميزات اخرى

  •  تتميز الشركة بقدرتها الفائقة كذلك على عمل تصميمات غاية في الجمال والروعة، كما تقوم بعمل جميع انواع الديكورات الزراعية من شلالات، نوافير مختلفة الأشكال والأحجام فيما يتناسب مع ديكورات المكان، كما تقوم بعمل ممرات اسمنتية وحجرية بالحديقة لجعل المكان يبدوا كقطعة فنية.
  • كما تتميز شركتنا بأمتلاكها فريق عملى فني ذو روح إبداعية يعمل على عمل رسومات فنية والداعية على الحوائط فيما يتناسب مع ديكورات المكان كذلك.
  •  تتميز شركتنا كذلك بامتلاكها كافة أنواع الأزهار التي يمكن أن يختار العميل من بينها لتزين حديقته، كما تمتلك مجموعة من الأشجار والثمار و الورود المميزة.
  • ليس هذا فقط ما يميز شركتنا بل أيضاً تعمل على تركيب كافة أنواع النخيل كما تقوم بعمل صيانة شهرية للعناية بها وبعمل احواض لها وتسميدها بشكل مستمر حتي تظل متفتحة.
  •  تتميز كذلك الشركة بعمل أفضل الملاعب الرياضية، حيث تمتلك أنواع عالية الجودة من الثيل الصناعي، لعمل الملاعب الرياضية سواء داخل حديقة منزلك أو بأي مكان آخر.

اسعار تصميم الحدائق

أما عن أسعار شركة تصميم حدائق بجدة فهي أسعار تنافسية لا تمتلكها أي من شركات تصميم الحدائق داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم عروض وخصومات هائلة لكافة عملاء الشركة حتى تظل دائماً بالقمة.

قد تختلف الأسعار حسب مساحة المكان، كما تختلف بأختلاف ما يفضله العميل من مميزات إضافية للمكان، حيث أن لكل من تلك الإضافات أسعار، لكن أسعار الشركة في الإجمالي تفرق كثيراً عن أي أسعار قد تصادفها بالشركات الأخرى.

التواصل مع  شركة تصميم حدائق

كما يمكنك التواصل مع شركة تنسيق حدائق بجدة من خلال أرقام التليفونات الخاصة بالشركة.

كل ما عليك هو الإتصال بالشركة وأخبارهم بعنوان المكان، لتجد فريق عمل جاهز ومدرب على أعلى مستوي من الخبرة والكفاءة قادم إليك، ليقوموا بمعاينة المكان.

كما يمكن التواصل مع شركتنا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، والتي تشتمل على كافة إنجازات وأعمال الشركة السابقة.

وأخيراً، فإن شركتنا من الشركات الرائدة والمتميزة في عالم تصميم الحدائق بجدة، فإذا كنت تبحث عن التميز والإبداع والجمال فلا تتردد في الاتصال بنا، حيث تمتلك فريق مميز مبدع، قادر على تغيير المكان 100% في أقل وقت وبأقل الأسعار التي يمكن أن تقابلها بالأسواق.

فكرتين عن“شركة تصميم حدائق بجدة”

  1. Pingback: شركات تنسيق حدائق بجدة

  2. Pingback: أفضل شركه تنسيق حدائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button