شركة تركيب ثيل صناعي بجدة

شركة تركيب ثيل صناعي

شركة تركيب ثيل صناعي بجدة، إذا كنت تمتلك فيلا أو منزل وتبحث عن الأناقة والجمال، أو كنت تمتلك مساحة وتريد أن تستغلها الاستغلال الأمثل وتقيم مشروع رائع يعود عليك بالأرباح الكثيرة، كل هذه الأمور أصبحت الآن حقيقة، وأصبح من الممكن استغلال أي مساحة بجوار منزلك سواء لعمل حديقة للألعاب أو عمل ملعب خاص كل ذلك من خلال افضل شركة تركيب ثيل صناعي بجدة،

شركة تركيب ثيل بجدة

من خلال افضل شركة تركيب ثيل صناعي بجدة و تنسيق حدائق يمكن عمل ملعب نجيل صناعي استغلال جميع المساحات الموجودة خدمات احترافية مع افضل المصممين في مجال التنسيق والتصميم

مميزات افضل شركة تركيب ثيل بجدة

  • يعتبر تركيب الثيل الصناعي مجال حديث مقارنة بغيره من المجالات الأخرى، حيث لا يوجد العديد من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في تركيبه، حيث يتطلب تركيبه فنيات خاصة ومواصفات معينة للحفاظ على بقاءه لفترات طويلة دون حدوث تلف فيه، فإذا كنت تبحث عن الأناقة والجمال فيمكنك الاستعانة بشركة تركيب ثيل صناعي بجدة لتركيب ثيل صناعي عالي الجودة ، حيث يختلف العشب الصناعي الخاص بالحدائق عن غيره الخاص بالملاعب من حيث المواصفات لذا يجب عليك الاستعانة بشركة رائدة في هذا المجال، والتي تؤدي عملها بدقة وبراعة وتميز، وتتميز شركة تركيب ثيل صناعي بجدة عن غيرها من الشركات بالخبرة العالية في المجال، حيث تعد من أولي الشركات في الوطن العربي التي تخصصت في هذا المجال وبرعت فيه.
  • تنافس شركة تركيب ثيل صناعي بجدة الشركات العالمية في تجهيز الملاعب المختلفة مثل ملاعب كرة القدم وملاعب الخماسي وغيرها من الملاعب الرياضية وذلك لاستخدامها خامات عالمية في تركيب وإنشاء الملاعب، وامتلاكها أحدث المعدات العالمية في تركيب الثيل الصناعي.
  • تتميز شركة تركيب ثيل صناعي بجدة باللمسة الفنية العالية والتي تطفي على المكان الروعة والجمال، فإذا كنت ترغب في عمل ثيل صناعي بمدخل المنزل أو الطرقات الخاصة بك أو الشرفة وذلك للحصول على لمسة جمالية بالمكان الذي تقيم فيه، فكل هذه الأمور تجعلك تبحث عن شركة تركيب ثيل صناعي بجدة التي تمتلك من الخبرات والمهارات والفنيات ما تعطيك أفضل مما تتمني حيث يتغير الواقع من خلال اللمسات الفنية لطاقم العمل المميز والذي تم تدريبهم علي يد أعظم الخبراء الأجانب في المجال.
  • تتميز شركة تركيب ثيل بجدة بقدرتها على تقديم خدماتها في وقت قياسي مقارنة بغيرها من الشركات المتخصصة في نفس المجال مع تقديم خدمة مميزة وذلك في إنشاء الملاعب والحدائق الخاصة والطرقات.

شركة تنسيق حدائق جدة

شركه تنسيق حدائق بجدة

شركة تصميم حدائق في جدة

افكار تساعدك في تنسيق حديقة منزلية مثالية واحترافية للغاية

منسق حدائق منزلية بجدة

الإجراءات التي تتبعها شركة تركيب ثيل بجدة

هناك خطوات وإجراءات مدروسة ومخطط له بدقة من قبل شركة تركيب ثيل صناعي بجدة عند إنشاء ساحة اللعب أو الحدائق أو غيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة حيث يتم تجهيز القاعدة وتهيئة المكان الذي سيتم إنشاء الملعب به وتسوية الأرض بصورة جيده، ووضع التربة في وضع جيد لا يسمح بهبوط الأرضية في المستقبل أو وجود حفر أسفل طبقة العشب الصناعي ، بعد تهيئة الأرض وجعلها مسطحة خالية من أي عوائق.

  • اختيار العشب المناسب حيث يختلف العشب المخصص لساحة اللعب عن العشب المخصص للحدائق أو شرفات المنزل وذلك من حيث السماكة، والكثافة، فنجد أن الثيل الجيد قد يتعدى عشرون ألف غرزة في المتر الواحد، وأيضا اختيار اللون المناسب وذلك بناء على رغبة وطلب العميل، حيث نجد أن هناك من الثيل الصناعي ما يتمتع بقوة التحمل والألوان المميزة.
  • يتم نقل العشب الى الموقع المحدد بواسطة رافعة شوكية خاصة، ويرص العشب في المكان المخصص وفق نمرة اللفة واتجاه الفتح في التعبئة، ويتراوح وزن اللفة ما بين 50 إلى 60 كجم تقريباً، ويتم فتح لفة العشب وفق إشارة السهم.
  • تقوم شركة تركيب ثيل صناعي بجدة برص الثيل الصناعي وقص الحافات الزائدة ويتم استخدام حزام الربط بين اللفتين عرضه 25 سم ووضع غراء لاصق ، يتم دهان صمغ ذو مواصفات عالمية بكميات معينة في ظهر الثيل وأيضا سطح حزام الربط بين اللفتين ، يتم حقن العشب برمل الكوارتز من خلال معدة مخصصة لهذا الأمر حي تقوم بتوزيع رمل الكوارتز بشكل جيد ، م وضع جزيئات المطاط من نوع SPR   لحماية البيئة، ثم القيام بتنظيف النفايات من المكان ونقل المواد الباقية بعد الانتهاء.

العيوب التي يمكن تلافيها بالاستعانة بشركة تركيب ثيل بجدة

هناك بعض العيوب التي قد تجدها في حالة عدة الاستعانة بشركة رائدة ومتخصصة في المجال مثل شركة تركيب ثيل  بجدة ومنها:

  • لون العشب حيث أنه في بعض الأحيان نجد أن لون العشب غير مناسب ولا تتناسق الألوان مع بعضها البعض سواء في ساحة اللعب، أو في حديقة المنزل أو غيرها.
  • وجود ثغرات وفواصل بين اللفتين العشبيتين مما قد تعيق العملاء بعد ذلك أثناء الاستخدام، وتجعله عرضة للتلف وعدم التنظيم.
  • استخدام لصق غير مناسب، وغير مطابق للمواصفات مما يجعل الثيل يتحرك من مكانه ويقلل من كفاءته وعمره الافتراضي.
  • الاستعانة بمطاط غير نظيف وغير مطابق للشروط وسمك الحشو يقل عن 60% حيث يجب أن يتراوح سمك الحشو داخل العشب ما بين 60% إلى 70% .
  • عدم فحص البضاعة عند استخدامها ، وتخزين البضاعة لفترات طويلة، كل هذه العيوب يمكن تلافيها بالاستعانة بشركة عالمية على أرض سعودية وهي شركة تركيب ثيل بجدة.

الآلات والمعدات لدي شركة تركيب ثيل بجدة

تمتلك شركة تركيب ثيل صناعي في جدة معدات عالمية وعلي أعلي مستوي للاستعانة بها في إنشاء ساحات اللعب ومداخل المنازل والطرقات، والحدائق والتي تجعلها قادرة على أداء الخدمة بشكل مميز عن غيرها من الشركات، ومن هذه الآلات والمعدات آلة الفرشة، آلة إصلاح الخياطة ، آلة الضغوط ، آلة الحشوة بالإضافة الي المعدات الأخرى المتنوعة والتي تستخدمها أثناء العمل سواء في التدبيس أو فرد المطاط أو غيرها.

العروض والأسعار لدي شركة تركيب ثيل بجدة

تقدم الشركات المختلفة عروض خاصة بهم ولكن تختلف العروض التي تقدمها شركة تركيب ثيل بجدة من حيث جودة الخدمة وأيضا تكلفتها فلا يوجد وجه مقارنة حيث تقدم شركة تركيب ثيل بجدة خصومات علي جميع أعمالها دون استثناء وتصل هذه الخصومات في بعض الأحيان الي نسبة تتجاوز 50% من قيمة تكلفة الخدمة، كما تقدم خدمات متنوعة تتناسب مع الجميع ، مع تقديم شهادات ضمان علي جميع أعمالها لمدة 7 سنوات من تقديمها ، وتقديم صيانة دورية مجانية علي جميع الأعمال الخاصة بها لذلك لا تتردد في الاستعانة بشركة تركيب ثيل صناعي بجدة.

تستطيع الحصول على دراسة جدوى مجانية من خلال شركة تركيب ثيل بجدة وذلك للتعرف على تكلفة المكان الذي تريد إنشاءه وتركيب الثيل الصناعي به سواء كانت ساحة للعب أو حديقة أو مدخل خاص بالمنزل، كما يمكنك الحصول على خدماتها داخل أي مكان بالمملكة العربية السعودية فمع شركة تركيب ثيل بجدة لم يعد هناك مستحيل.

1 فكرة عن “شركة تركيب ثيل صناعي بجدة”

  1. Pingback: شركة تصميم حدائق جدة - شركة تنسيق حدائق جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button